الرئيسية / الرياضة / تفاصيل مثيرة عن عودة محتملة لسيف تيري للمريخ

تفاصيل مثيرة عن عودة محتملة لسيف تيري للمريخ

عاجل نيوز

 

 

جرت إتصالات  مبدئية بين المريخ و “فاركو” المصري من أجل عودة سيف تيري مرة اخري للمريخ .

و ابدى تاركو عدم ممانعته في الوصول إلى إتفاق وتسوية تنهي النزاع القائم حالياً بمحكمة التحكيم الرياضية “كاس” بعد أن كسب المريخ في وقت سابق قضيته لدى “فيفا” والتي فرضت على “تيري و فاركو” سداد نصف مليون دولار للمريخ مع حرمان الفريق المصري من قيد لاعبين جدد لفترتي تعاقدات مع ايقاف اللاعب.

وقد”، رحب “سيف تيري” بفكرة العودة للمريخ من جديد حال توصل النادي لإتفاق مع نادي “فاركو” وأعرب بحسب المصادر عن اسفه لما حدث سابقا.

ويعد أمر القبض الصادر ضد اللاعب الدولي بعد البلاغ المقدم ضده من مكتب الرئيس الشرفي للمريخ “أحمد طه التازي” والخاص بمبلغ “350 ألف دولار” يمثل عقبة حقيقية تواجه “تيري” وتحول دون حضوره للسودان حتى حال تم اختياره للمنتخب الوطني بعد عودته من الإصابة في الفترة المقبلة، وهو ما يمثل سببا إضافيا يدفع اللاعب لخيار العودة للمريخ لوضع حد للإشكالات التي يواجهها حالياً والتي تضع مستقبله الكروي في كف عفريت.

وتشير الاخبار الي ان  المريخ فتح خطا مع مكتب الرئيس الشرفي وتم بحث أمر “سيف تيري”، وبحسب المصادر، فإن الشيخ “أحمد التازي” أكد أن الأموال التي دفعها للاعب كانت اساسا خدمة للمريخ في ظل رغبة جماهيره وقتها في إعادة قيد اللاعب وان البلاغ كان ضروريا لأن اللاعب أخل بالتزامه وعقده مع المريخ، وأكدت المصادر أن الرئيس الشرفي وجه مكتبه بالتنازل عن البلاغ في حالة واحدة فقط وهي عودة اللاعب لكشوفات المريخ وما عدا ذلك يبقى اللاعب مطالبا بإعادة المبلغ الذي تسلمه على أن يتم توجيه المبلغ لأي ملف مريخي آخر.

وينتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة تطورات في هذا الملف واتصالات أكثر جدية بين الأطراف كافة للوصول إلى حل نهائي سواء باتفاق يعيد اللاعب لكشوفات المريخ أو حدوث اختلافات تؤدي لصرف النظر عن الخطوة والاستمرار في التقاضي.

عن Abdelsalam

شاهد أيضاً

تابع البث المباشر لمباراة امريكا وويلز في نهاية كاس العالم قطر

عاجل نيوز الرياضية     *❮🇶🇦.. كـــأس الـعــالـــم FiFA2022.. 🇶🇦❯* *🍁.. الجولـــــــ❰1❱ـــــــہ ..🍁 *❏═══⍆◑⇣✪⇣◐⍅═══❐* [🏟️]◐➲امريكـــــــــا …