الرئيسية / الرياضة / هشام السوباط : برنامجنا لم يستند على فوز ” السوباط” أو ” العليقي”

هشام السوباط : برنامجنا لم يستند على فوز ” السوباط” أو ” العليقي”

عاجل نيوز

 

 

 

عندما تداعينا في مجموعة “هلال المجد” لدخول السباق الإنتخابي المرتقب، نحو مجلس إدارة نادي الهلال، حرصنا على رسم خطة واضحة المعالم والأهداف، مرسومة بدقة وحنكة ودراية.. مراحل تنفيذها موزعة خلالها الأدوار بعناية، على منظومة منسجمة ومتناغمة ، تعرف بعمق الوسائل التي تقود نحو الأهداف ، وتتمتع بالقدرة على الوصول إلى الغايات المنشودة ، فإختيار “فريق العمل”، لم يأتي بطريقة عشوائية، كما أن الصدفة لم يكن لها أي دور.
لكل ما سبق، أقول إن برنامجنا لم يستند على فوز “هشام السوباط” أو “محمد إبراهيم العليقي”، بل على فوز كامل المجموعة التي تعرف ماتريد، وتستهدف مشروع آمنت به، لذلك فإن السباق الإنتخابي لم ينتهي بعد، كما ظن البعض، بل سنعمل بكل جد وجهد، حتى نحسم كافة المقاعد لـ”هلال المجد”.
كدنا وجهدنا يتجسد في مخاطبتنا لأعضاء الجمعية العمومية الموقرين، الذين سبق أن قدمنا لهم كتابنا بيميننا، من خلال مؤتمر صحفي، شرحنا خلاله ملامح مشروعنا القادم، نؤمن ونثق في فطنة عضو الجمعية العمومية، وقدرته على التمييز الصائب ومساندة القوي الأمين، ودعم المنظومة الواحدة الموحٓدة، ممثلة في فريق العمل الذي تم إختياره بعين فاحصة.
مزيج الخبرة والشباب الذي يتقدم معنا الصفوف، نثق في إلمامه التام بكافة التحديات، وقدرته على إنزالها أرض الواقع بمهنية وإحترافية، وفي أجواء إيجابية وصحية دون أجندة خفية أو نوايا خلافية.
نؤكد لجميع الأهلة بصفة عامة وأعضاء الجمعية العمومية بصفة خاصة أننا في مجموعة “هلال المجد” على قلب رجل واحد ، فكل شخص في المجموعة له دور محدد ، يصب في خدمة أهدافنا ، وتحقيق أحلامنا وتطلعاتنا، التي لم ولن تنفصل عن نبض الأهلة الأوفياء والأذكياء.

الهلال والمجد صنوان

عن Abdelsalam

شاهد أيضاً

تابع البث المباشر لمباراة امريكا وويلز في نهاية كاس العالم قطر

عاجل نيوز الرياضية     *❮🇶🇦.. كـــأس الـعــالـــم FiFA2022.. 🇶🇦❯* *🍁.. الجولـــــــ❰1❱ـــــــہ ..🍁 *❏═══⍆◑⇣✪⇣◐⍅═══❐* [🏟️]◐➲امريكـــــــــا …