الرئيسية / الرياضة / عمرالمختار يكتب …. بكاء الصبي العليقي ياله من حكاية!!

عمرالمختار يكتب …. بكاء الصبي العليقي ياله من حكاية!!

عاجل نيوز

 

 

في منتصف ذلك النهار الذي يكسوه هجير أشعة شمس حارقة وأنا أقود سياراتي الخرده فجأة حدث لها عطل فني أجبرني علي التوقف لمعاينة العطل وأصلاحه

كنت مهموم شاردة أفكاري وأتسأل في غرارة نفسي عن أفاعيل الصبي العليقي ومايريده من وراءها هل للشهرة أم الغبن والغيرة والحسد من تميز فريقنا المريخ علي فريقه الهلال الذي فشل أمامه في كل النزالات؟

لم أكن منتبه لضجيج الحياة الذي حولي إلا بعد وقوف شرطي المرور أمامي مزمجرآ(وأقف غلط ياأستاذ ،طلع العربية من الشارع) فهنا أنتبهت وترجلت من العربة وأخطرته أن وقوفي أضطرري لعطل فني مفاجئ غير متعمد فأقتنع بحديثي وعاود أدراجه وهنا أكتشفت أنني بجوار الأتحاد العام لكرة فقررت الذهاب وكسب الفرصة للقاء رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر للنقاش معه في بعض المواضيع

بالفعل ذهبت إلي الإتحاد ودلفت داخله ولكن كانت المفاجأة الصادمة أصطدامي بالصبي العليقي ومعه نائب رئيس الأتحاد أسامة عطا المنان فبادرت بألقاء السلام عليهم بصورة مقتضبه وهممت بالذهاب منهم لكن أوقفني الصبي العليقي بقوله لدي رسالة أريد منك أيصالها للمسؤولين في ناديك بحكم أنتماءك وموقعك الأعلامي!

صراحة تعجبت في غرارة نفسي خاصة بعد أن رأيت الخوف والأرتباك والرجفه في مخارج كلماته فقطعت حاجز التعجب وسألته عن الرسالة التي يريد أرسالها من بريده إلي مسؤولي نادينا؟

فأجاب أنه يريد حل وديآ في موضوع اللأعب عماد الصيني يجنبهم العقوبات وهم علي أستعداد لمعالجة الخطأ بتنفيذ مايطلبه المسؤولين في المريخ وختم رسالته لي بقوله أريدك أن تكون واسطة خير بيني والمريخ!

فهنا وجهت له سؤال مباشر هل ماذهبت إليه أعتراف ضمني بوزر الخطأ الذي وقعتم فيه؟

فأجاب أنهم كانوا يظنون أن اللأعب الصيني عقده أنتهي بحلول هذه التسجيلات!

فتعجبت لحديثه وسألته هل تقومون بتسجيل لأعبي الأندية دون التأكد من سلامة موقفهم مع أنديتهم؟

تلعثم وظهر الخوف والضعف والأرتباك في معالم وجهه وفجأة أنهار وأجهش بالبكاء وتوسل لي بأن أقنع الجاكومي بقبول الحل الودي والأبتعاد عن التصعيد!

فهنا تدخل نائب رئيس الإتحاد أسامة عطا المنان بعد أن شعر بالحرج وأمر العليقي بعرض رجاءاته بعيدآ عن الإتحاد وبرر لي تواجد الصبي العليقي بغرض نيتهم تنظيم بطولة سيكافا للأندية تحت رعاية ناديهم الهلال!

فقررت الصمت وعدم الرد علي ماذهب عليه العليقي لسبب بسيط هو موقفنا الذي لأيقبل المساومة والمضي قدمآ في هذه القضية حتي نهايتها ولن نقبل أي جودية فيها والأن القضية في أدراج دكتورنا العلامة مزمل أبوالقاسم للبل التقيل!

كسرة

سيكافا والعطايا والهدايا مابتحلك ياعليقي!!

تبكوا بس

عن Abdelsalam

شاهد أيضاً

تابع البث المباشر لمباراة امريكا وويلز في نهاية كاس العالم قطر

عاجل نيوز الرياضية     *❮🇶🇦.. كـــأس الـعــالـــم FiFA2022.. 🇶🇦❯* *🍁.. الجولـــــــ❰1❱ـــــــہ ..🍁 *❏═══⍆◑⇣✪⇣◐⍅═══❐* [🏟️]◐➲امريكـــــــــا …