الرئيسية / الرياضة / بالوثائق … الكشف عن المثير بشان عقد المريخ مع اللاعب عماد الصيني

بالوثائق … الكشف عن المثير بشان عقد المريخ مع اللاعب عماد الصيني

عاجل نيوز

 

 

 

كشف موقع سبورتاق الرياضي عن تفاصيل جديدة في  قضية اللاعب “عماد الصيني” .

وأوضحت الوثائق ان اللاعب مدد عقده  مع المريخ في “مارس 2021″ بتوقيع عقد جديد يبدأ من ” 12 يوليو 2022″ تاريخ نهاية عقده القديم وينتهي في “يناير 2024” .

وكان الصيني قد فسخ عقده مع المريخ ووقع عقد مع الهلال في “29 يونيو 2022” في قضية اثارت الكثير من الجدل في الوسط الرياضي وفي ظل تضارب الأقوال بشأن تاريخ رفع المريخ لعقد الصيني الخاص بالتمديد في السيستم.

وأكد مسئول السيستم السابق بالمريخ “أبوبكر العقيد” في افاداته أمام لجنة أوضاع اللاعبين بالإتحاد السوداني، أن المريخ قام برفع عقد اللاعب في السيستم في “أغسطس 2021” ، في وقت أشار فيه رئيس لجنة أوضاع اللاعبين بالإتحاد السوداني “معتصم عبدالسلام” في تصريحات بالفيديو لصحيفة السوداني، أن المريخ رفع العقد الجديد للاعب بتاريخ “21 يوليو 2021″.

 

 

وتحصل #سبورتاق على مستند من وضعية”عماد الصيني” في نظام مطابقة البيانات المحلي يشير لأن عقد اللاعب السابق مع المريخ يبدأ في “12 مارس 2019 وينتهي في 12 يوليو 2022”.

وتشير بيانات اللاعب في “السيستم” لأن المريخ حمل عقد تمديد “الصيني” بتاريخ “28 أغسطس 2021” في تمام الساعة “الثانية ظهرا و28 دقيقة و34 ثانية” أي قبل عام كامل من فترة الانتقالات الأخيرة وهو ما يدحض حديث رئيس لجنة أوضاع اللاعبين بالإتحاد السوداني “معتصم عبدالسلام” الذي أشار لأن المريخ رفع عقد تمديد قيد “الصيني” الشهر الماضي بتاريخ “21 يوليو 2022”.

 

 

 

عن Abdelsalam

شاهد أيضاً

تابع البث المباشر لمباراة امريكا وويلز في نهاية كاس العالم قطر

عاجل نيوز الرياضية     *❮🇶🇦.. كـــأس الـعــالـــم FiFA2022.. 🇶🇦❯* *🍁.. الجولـــــــ❰1❱ـــــــہ ..🍁 *❏═══⍆◑⇣✪⇣◐⍅═══❐* [🏟️]◐➲امريكـــــــــا …